Archive for أكتوبر 2009



المحامى نبيه الوحش يتهم ايمن نور وجميلة إسماعيل بالنصب

أكد المحامى نبيه الوحش أنه لن يترك حقه لدى كل من أيمن نور وجميلة إسماعيل، اللذين اتهمهما بالنصب لعدم تسديدهما مستحقاته المالية، بعد توليه أكثر من 18 دعوى قضائية لأيمن نور أثناء تواجده بسجن طره، بالإضافة إلى 3 جنح، دون أن يتقاضى جنيها واحدا >>

وأضاف أنه فور خروج أيمن من سجنه، طالبه بمستحقاته، إلا أنه فوجئ بنزاع بين نور وجميلة على “أموال الاتحاد الأوروبى، التى اشتروا بها منتجعاً بالعين السخنة”، حسب ما قاله الوحش، الذى أشار إلى أنه طلب من نيابة قصر النيل ضم حلقة “90 دقيقة” التى تحدث بها رجب حميدة مدعيا أن كلاً من جميلة وأيمن عملاء.

ويأتى ذلك تزامنا مع استماع نيابة قصر النيل إلى أقواله غدا السبت، فى بلاغه الذى سبق وتقدم به إلى النائب العام، ضد أيمن وجميلة، لاتهامهما بالنصب، بعد رفضهما منحه مستحقاته المالية التى طالب بها من خلال دعوى قضائية أقامها حملت رقم 668 طالب فيها بمبلغ نصف مليون جنيه نظير دفاعه عنهما فى العديد من الدعاوى القضائية.

النيابة تستمع لأقوال “الوحش” ضد نور وجميلة

النيابة تستمع لأقوال “الوحش” ضد نور وجميلةاستمعت اليوم السبت، نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبد الشافى لأقوال نبيه الوحش المحامى فى البلاغ الذى تقدم به ضد كل من أيمن نور زعيم حزب الغد وطليقته جميلة إسماعيل.

وذلك بعد أن اتهمهما بالنصب لعدم تسديدهما مستحقاته المالية رغم توليه أكثر من 18 دعوى قضائية لـ”نور” خلال فترة حبسه بسجن طره، بالإضافة إلى 3 جنح دون أن يتقاضى جنيهاً واحداً.

وأكد الوحش أنه لم يتطوع للدفاع عن أيمن نور، بل حصل على توكيل رسمى منه من داخل السجن، وأن جميلة إسماعيل – زوجة نور وقتها- طلبت منه سرعة إنقاذها ونجدتها للدفاع عن نور والوقوف بجواره فى محنته، فى قضاياه ضد وزارة الداخلية ورئيس مصلحة السجون.

مشيراً إلى أنه أرجأ المطالبة بمستحقاته المالية، إلا أنه فوجئ بحصول أيمن نور على ما يزيد عن 3.5 مليون دولار من الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريكية لإنفاقها على قضاياه.

بينما اتضح له عقب النزاع بين أيمن نور وزوجته شراءهما منتجعاً بالعين السخنة، كما أشار الوحش فى التحقيقات إلى وجود أضرار مادية وأدبية ونفسية لحقت به، مطالباً بنصف مليون جنيه على سبيل التعويض النهائى.

كما قدم الوحش لأحمد الجندى وكيل نيابة قصر النيل حافظة مستندات تحتوى على توكيل رسمى من أيمن نور للدفاع عنه فى القضية المحبوس على ذمتها، وصوره لإحدى القضايا التى تولاها له.



وزارة الصحه تعلن وفاة أول طالب بأنفلونزا الخنازير

أعلنت وزارة الصحة أول حالة وفاة بمرض أنفلونزا الخنازير بين طلاب المدارس، وهى لطالب، يبلغ من العمر 9 سنوات، يدرس مدرسة “المصرية للغات الخاصة” بمحافظة حلوان وأفادت أسرة الطفل أن الطالب المتوفى تلقى حقنة من عقار “الفولتارين” بواسطة أحد الأطباء بعيادته الخاصة يوم الخميس الماضى، لتتدهور بعدها مباشرة حالته الصحية، ليتم نقله إلى المستشفى فى حالة غيبوبة ونزيف بالمخ وقىء دموى، وظل بالرعاية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة حتى توفى صباح اليوم السبت. >>

وأكد بيان صدر اليوم عن وزارة الصحة أنه جارٍ التحقيق فى أسباب الوفاة بواسطة لجنة من أساتذة الباطنة والأطفال وعلم الأدوية، على أن يتم إعلان النتيجة فور التوصل إليها



مواضيع ذات صله :
وزير الصحه أول من يتلقي تطعيم ضد انفلونزا الخنازير + فيديو
عمرو اديب ياخد مصل انفلونزا الخنازير على الهواء

http://www.alnba.com/thumbnail.php?file=21_895410757.jpg&size=article_medium

وفاة العالم المصرى الكبير مصطفى محمود

توفى المفكر الاسلامي والعالم المصري مصطفى محمود صباح اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض ظل خلالها طريح الفراش في مستشفى يحمل اسمه بمنطقة ميدان لبنان بالمهندسين جنوب القاهرة وصرح مصدر طبي بمستشفى محمود إن الدكتور فارق الحياة في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة من مسجد “مصطفى محمود” ظهر اليوم السبت وكان الأطباء قد قرروا مؤخرًا منع الزيارة بشكل كامل عن الدكتور مصطفى محمود إلا لأفراد أسرته >>

وكانت الدكتورة لوتس عبدالكريم ناشرة مجلة “الشموع” الثقافية والتي كانت مقربة من الدكتور مصطفى محمود ، قالت مؤخرًا لقناة “العربية الإخبارية :” إن حالة الدكتور مصطفى تدهورت جدا في الأونة الأخيرة من آثار نزيف قديم في المخ، ومنذ عام كان يعاني فقدان الذاكرة“.

وانتقدت الدكتورة لوتس بشدة وسائل الاعلام التي أدارت له ظهرها ولا تسأل عن أحواله مع أنه كان يشغل بقعة ضوء كبيرة طوال عشرات السنين، من خلال كتبه الكثيرة ، وبرنامجه ذائع الصيت “العلم والايمان” الذي كانت تذيعه عدة محطات تليفزيونية عربية بالاضافة إلى التليفزيون المصري، متمتعا بأكبر نسبة مشاهدة في الثمانينات من القرن الماضي .

وأوضحت أنه لم يفقد وعيه لكنه لم يعد يتعرف كثيرا على أصدقائه ” أكلمه فيرد “وحشتيني” لكن ابنته تقول لي إنه لا يتذكرني، وأن هذه الكلمة يقولها لكل من يزوره“.

وأضافت:” أجريت له ثلاث عمليات جراحية في المخ بعد أن تعرض لنزيف بين الجمجمة والجزء الخارجي ” ، قائلة:” كان يحمد الله أن النزيف لم يتجاوز هذه المنطقة فلم يؤثر عليه في البداية، أجرى له تلاميذه في مصر العملية الأولى وانقذوه من هذا النزيف الذي عاد ثانية فسافر الى السعودية ليخضع لعملية ثانية، ثم عملية ثالثة في لندن“.

نبذة عن العالم الراحل

ولد الدكتور مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، عام 1921، من الأشراف ، ينتهي نسبه إلى عليّ زين العابدين وكان توأما لأخ توفي في نفس العام، هو مفكر وطبيب وكاتب من مواليد شبين الكوم بمحافظة المنوفية توفي والده بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 ولكنه تفرغ للكتابة والبحث عام 60 تزوج عام 61 وانتهى الزواج بالطلاق رزق بولدين “أمل” و “أدهم” ، تزوج ثانية عام 1983 وانتهى هذا الزواج أيضا بالطلاق عام 1987.

عاش مصطفى محمود في مدينة طنطا بجوار مسجدالسيد البدوي” الشهير ، بدأ حياته متفوقًا في الدراسة، حتى ضربه مدرس اللغة العربية؛ فغضب وانقطع عن الدراسة مدة ثلاث سنوات إلى أن انتقل هذا المدرس إلى مدرسة أخرى فعاد مصطفى محمود لمتابعة الدراسة.

وفي منزل والده أنشأ معملاً صغيرًا يصنع فيه الصابون والمبيدات الحشرية ليقتل بها الحشرات، ثم يقوم بتشريحها، وحين التحق بكلية الطب اشتُهر بـ”المشرحجي”، نظرًا لوقوفه طول اليوم أمام أجساد الموتى، طارحًا التساؤلات حول سر الحياة والموت وما بعدهما.

ألف 89 كتابا منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات، وقدم 400 حلقة من برنامجه التلفزيوني الشهير (العلم والإيمان) وأنشأ عام 1979 مسجده في القاهرة المعروف بمسجد مصطفى محمود ، والذى يتبع له ثلاثة مراكز طبية تهتم بعلاج ذوي الدخل المحدود ويقصدها الكثير من أبناء مصر ،ويضم المركز أربعة مراصد فلكية ، ومتحفا للجيولوجيا، يقوم عليه أساتذة متخصصون.،ويضم المتحف مجموعة من الصخور الجرانيتية، والفراشات المحنطة بأشكالها المتنوعة وبعض الكائنات البحرية.

برع الدكتور مصطفى محمود في فنون عديدة منها الفكر والأدب، والفلسفة والتصوف، وأحيانا ما تثير أفكاره ومقالاته جدلا واسعا عبر الصحف ووسائل الإعلام.

رحلة كفاح

تعرض لأزمات فكرية كثيرة كان أولها عندما قدم للمحاكمة بسبب كتابه (الله والإنسان) وطلب عبد الناصر بنفسه تقديمه للمحاكمة بناء على طلب الأزهر باعتبارها قضية كفر ، إلا أن المحكمة اكتفت بمصادرة الكتاب, بعد ذلك أبلغه الرئيس السادات أنه معجب بالكتاب وقرر طبعه مرة أخرى.

كان صديقا شخصيا للرئيس السادات ولم يحزن على أحد مثلما حزن على مصرعه يقول في ذلك “كيف لمسلمين أن يقتلوا رجلا رد مظالم كثيرة وأتى بالنصر وساعد الجماعات الإسلامية ومع ذلك قتلوه بأيديهم.” وعندما عرض السادات الوزارة عليه رفض قائلا: “أنا‏ ‏فشلت‏ ‏في‏ ‏إدارة‏ ‏أصغر‏ ‏مؤسسة‏ ‏وهي‏ ‏زواجي‏، ‏فقد‏ ‏كنت‏ ‏مطلقًا‏ ‏لمرتين‏، فأنا‏ ‏أرفض‏ ‏السلطة‏ ‏بكل‏ ‏أشكالها”. فرفض مصطفى محمود الوزارة كما سيفعل بعد ذلك جمال حمدان مفضلا التفرغ للبحث العلمي..

تعرض لأزمة كبيرة عندما أصدر كتاب “الشفاعة” والتي قال إن الشفاعة الحقيقية غير التي يروج لها علماء الحديث ، وهوجم وقتها بـ14 كتابا للرد عليه ، ولم يدافع عنها وقتها سوى الدكتور نصر فريد واصل مفتى الديار المصرية الأسبق .

فاجأته محنة أدت به إلى أن يعتزل الكتابة إلا قليلا وينقطع عن الناس حتى أصابته جلطة مخيه عام 2003 وعاش منعزلا وحيدا.

قال عنه الشاعر الراحل كامل الشناوي “إذا كان مصطفى محمود قد ألحد فهو يلحد على سجادة الصلاة، كان يتصور أن العلم يمكن أن يجيب على كل شيء، وعندما خاب ظنه مع العلم أخذ يبحث في الأديان بدء بالديانات السماوية وانتهاء بالأديان الأرضية ولم يجد في النهاية سوى القرآن الكريم“.

يذكر أن للمفكر الكبير كتباً مثيرة للجدل والتى منها (محاولة لفهم عصري للقرآن) الذى أثار ضجة إعلامية كبيرة عند صدوره وحاوره فيه كبار علماء الدين، وبعض كتبه الأخرى مثل : الله والإنسان، الله، رأيت الله، من أسرار القرآن، الطريق إلى الكعبة، القرآن كائن حي، الإسلام ما هو؟، التوراة، محمد، لغز الموت، لغز الحياة.



مجلس الشعب يرفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير



وافق الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب على رفع الحصانة البرلمانية عن النائب أحمد شوبير للتحقيق معه فى الاتهامات الموجهة ضده فى الدعوى القضائية المرفوعة من المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب السابق >>

وكان الدكتور سرور قد وافق على الاذن للنائب شوبير بالادلاء باقواله فى نفس الدعوى القضائية الا أن وزير العدل والنيابة العامة طلبت رفع الحصانة البرلمانية عن النائب لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

طالبت النيابة العام بشمال الجيزة إستئذان مجلس الشعب المصرى ورفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا للبدأ فى التحقيق معه فى واقعة الأسطوانة التى تقدم بها مرتضى منصور والتى أكد أنها تتضمن مشاهد تجمع شوبير بإحدى الفتيات كما يتضمن عبارات مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء.

أمرت النيابة العامة بإرسال الاسطوانة الى خبراء من الاذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوياتها وإعداد تقرير عنها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق قد تقدم ببلاغ يطالب بوقف قناة الحياة وبلاغ الى النيابة تتضمن مشاهد تجمع بين شوبير وإحدى الفتيات بالصوت والصورة وجاء فيه عبارات خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة.

مشاهدة الحلقه 44 مسلسل عاصى تركى مدبلج
مشاهدة عاصى جميع حلقات المسلسل التركي عاصى مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما



زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل عاصى

اضغط هنا

لمشاهده صور وتواقيع مسلسل عاصى

اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1




الحلقه 44 مسلسل عاصى تركى مدبلج

مشاهدة الحلقه 31 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج
مشاهدة عليا جميع حلقات المسلسل التركي عليا مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما

http://www.diziler.com/show_380x175/f429a6c8612bac32f4c46c5c01f2198b.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل
عليا Aliye


اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1



الحلقه 31 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج

مشاهدة الحلقه 158 مسلسل عائلتان تركى مدبلج
مشاهدة عائلتان جميع حلقات المسلسل التركي عائلتان مدبلج

مسلسل عائلتان من قناة MBC+ دراما

http://www.diziler.com/show_380x175/8bbb7223d91fcc63b5a64035741d9f7b.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده




لمشاهده جميع حلقات مسلسل
عائلتان

اضغط هنا




الحلقه 158 مسلسل عائلتان تركى مدبلج



ابراهيم حسن يهاجم شوبير والجزائرين + فيديو


أكد الأسطوره الكابتن إبراهيم حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر سابقا أن مبادرة الكابتن و العلامى أحمد شوبير بالذهاب إلى الجزائر تعد سقطة من سقطات الإعلام المصري مشيراً إلى أن شوبير لا يمثل إلى نفسه بهذا التصرف وفي مداخلة هاتفية في برنامج ” حصاد الأسبوع ” على قناة مودرن سبورت قال حسن “ لا أعلم كيف يكون هناك ما يسمى بالإعلامي الواعي ويذهب إلى الجزائر للصلح بينهما كي يكون عندهم أفضل المصريين >>



وأضاف الظهير الأيمن التاريخي لمنتخب الفراعنة قائلاً ” شوبير ذهب إلى الجزائر التي تهين مصر دائماً في كل مناسبة دولية رياضية , وتناسى الإساءات والإهانات للمنتخبات المصرية على مر التاريخ على الرغم من أنه شخصياً رأى هذه الإهانات عندما لعب ضد الجزائر ” .

وتابع إبراهيم ” الجماهير الجزائرية تعتبر مصر في كرة القدم وكأنها ضمن أعداء الدين ويلقون على الفريق المصري دائماً الحجارة والشماريخ النارية وسوابقهم السيئة معروفة لدى الجميع ” .

واختتم إبراهيم حسن قائلاً ” حرام كفاية ورد ! مصر أكبر من كدا ” مضيفاً ” تشرفت بأنني رجل وأخذت حقي بيدي من هؤلاء في الجزائر في مباراة النادي المصري هناك ” .

بعض صور الحرب على الفريقين للأسف الشديد ،،

إستهذاء بالمصرين من قبل الجزائرين

كتيبه الإعدام


إستهذاء من المصرين بالجزائرين


تعليق المحرر : ربنا يهدى الجميع يا رب


مواضيع ذات صله :
مشاهده مباراة مصر والجزائر بث مباشر

توقعات مباراة مصر والجزائر 14/11/2009
قائمة منتخب مصر لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010
مجموعه من الشباب الجزائرين قامو بحرق علم مصر
كوميدي جدا(( هتلر )) و مباراة مصر و الجزائر في الجولة الاخيرة
سمير زاهر يعلن اسعار تذاكر مبارة مصر والجزائر
جيروم دامون حكم مباراة مصر و الجزائر 14 نوفمبر

مشاهدة الحلقه 37 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مسلسل دقات قلب 2 من قناة MBC+ دراما

http://4arabz.org/uploads/image/24csaqv.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

المشاهده

او من هنا

المشاهده




لمشاهد جميع حلقات مسلسل
: دقات قلب الجزء الثانى 2


الحلقه 37 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مشاهدة الحلقه 36 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مسلسل دقات قلب 2 من قناة MBC+ دراما

http://4arabz.org/uploads/image/24csaqv.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

المشاهده

او من هنا

المشاهده




لمشاهد جميع حلقات مسلسل
: دقات قلب الجزء الثانى 2


الحلقه 36 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

http://www.goalfmradio.com/Content/News/Images/3377/modern%20sport_logo.jpg

مجموعه من الشباب الجزائرى قامو بحرق تشيرت منتخب مصر


من 10 دقائق فقط تم اذاعة فيديو في برنامج مدحت شلبي " مساء الانوار " علي مودرن سبورت 1
يقوم فيه مجموعه كبيره من الجزائريين بحرق العلم المصري .. وقميص منتخب مصر .. وتشغيل اغاني اللي قدرت افهمه منها انهم يقولوا علي المصريين حراميه وكدابين ؟؟؟؟!!!!!

مشاهده الفيديو من هنا





كما انه تم الاساء الى لاعبيى المنتخب المصرى والفنانين بوضع صور الفنانين مكان وجوه الاعيبه المصريه
الصوره هنا



رساله الى الاخوة الجزائرين ليس هناك داعى لعمل مثل هذه الاشياء التى ليس لها قيمه لاننا مسلمين وعرب واخوة
اننا بنشجع كوره وكل واحد يتمنى ان بلده تصعد بس مش لدرجه الاساء لبلد اخرى دى رياضه والرياضه اخلاق ونتمنى لكم كل خير وشكرا

مواضيع ذات صله :
مشاهده مباراة مصر والجزائر بث مباشر

توقعات مباراة مصر والجزائر 14/11/2009
قائمة منتخب مصر لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010
ابراهيم حسن يهاجم شوبير والجزائرين
كوميدي جدا(( هتلر )) و مباراة مصر و الجزائر في الجولة الاخيرة
سمير زاهر يعلن اسعار تذاكر مبارة مصر والجزائر
جيروم دامون حكم مباراة مصر و الجزائر 14 نوفمبر

اعترافات جديدة لجاموسة العياط !

اعترافات جديدة لجاموسة العياط!!

عقب حادث العياط الأخير ووفاة 18 شخصا وإصابة 39 آخرين، توجهت أصابع الاتهام نحو الجاموسة، فقررنا أن نحاورها لنعرف كيف ارتكبت هذه الجريمة ومن ورائها؟ تخيلنا الحوار معها كالتالى:

بداية نود أن نرحب بالست جاموسة هانم؟
وأنا أرحب بكم أيضا.

كيف ارتكبت الجريمة وتسببت فى وفاة عشرات الأبرياء؟
البداية كانت بعبورى أحد الممرات الخالية من الحواجز الحديدية، وطبعا من الهم وسوء الحالة الاقتصادية نظرى ضعف فلم أر القطار القادم على شريط السكة الحديد، وهو أيضا لم يرحم أنوثتى وأطاح بى على القضبان.

ما قولك فيما يثار حول تسببك فى حوادث القطارات السابقة التى حدثت فى نفس المنطقة؟
أنا لم ارتكب أى حوادث، وإنما ارتكبتها جواميس أخرى، لا أستطيع ذكر أسمائها، وحادث قطار الصعيد بالذات ارتكبه "حمار" ولا داعى لاتهام جنس الجواميس، وأنا مستعدة لتحمل أى كارثة تقع على أرض مصر فى حالة عدم وجود فاعل لها وذلك أسوة "بالماس الكهربائى" الذى يتحمل بمفرده جميع حوادث الحرائق.

وفجرت جاموسة العياط العديد من المفاجآت الجديدة التى قد تغير سير التحقيقات، حيث قالت: أنا سأكون أيضا المسئولة الأولى عن خروج مصر من تصفيات كأس العالم.

جاء ذلك فى الوقت الذى شهدت فيه الكافيتريات والمقاهى ارتفاعا حادا فى سعر "مشاريب" الشاى بالحليب، صاحب ذلك تحذير الجاموسة من ثورة الأطفال فى حال التلاعب فى نتائج التحقيقات مؤكدة أن معظم الأطفال سيعلنون عن غضبهم بعد وفاتها، خاصة وأنها بمثابة أمهم فى الرضاعة.

مواضيع ذات صله :
مشاهده تقارير القنوات وصور تصادم القطارين
استقاله وزير النقل بسبب حادثه قطارين العياط والرئيس حسنى مبارك يقبلها

بوستر فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"

فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" على art" سينما" فى العيد

اختارت قناة art" سينما" فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، لعرضه للمشاهدين فى أول أيام عيد الأضحى المقبل.

الفيلم بطولة محمد هنيدى، وسيرين عبد النور، ومحمد شرف، وعزت أبو عوف، وإدوارد، ولطفى لبيب، وليلى طاهر، تأليف يوسف معاطى وإنتاج شركة جود نيوز وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث الفيلم حول "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" المدرس الريفى الذى يجد نفسه مدرسا لابن وزير التربية والتعليم، ودون أن يعرف يقوم بضربه، فيعجب به الوزير ويقرر نقله إلى مدرسة فى القاهرة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

لمشاهدة الفيلم كامل ديفيدي اونلاين قبل الجميل:
مشاهده فيلم رمضان مبروك ابو العالمين اونلاين


تى شيرتات "قرايب الباشا" لمواجهة البلطجة

قرر المهندس محمد الصاوى مدير ساقية الصاوى، اتخاذ خطوات عملية لمناهضة تفشى ظاهرة البلطجة فى المجتمع المصرى، مقسما البلطجة إلى عدة أنواع تختلف باختلاف الطبقات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، داعيا المشاركين فى ندوته أمس بساقية الصاوى إلى تقديم اقتراحات عملية للوقوف دون انتشار البلطجة، معلناً عن تبنيه تنفيذ الاقتراحات المناسبة.

طرح المشاركون فى الندوة بعض الحلول لظاهرة البلطجة كالتربية والتنشئة الصحيحة المبكرة وعدم ترسيخ المبادئ الخاطئة عند الأطفال، مثل مفهوم "اللى يضربك اضربه"، و تبنى حملات إعلامية لتغيير مفهوم ثقافة "الانتصار"، وتغيير الأخلاقيات والسلوكيات التى نصطدم بها فى واقع الشارع المصرى.

كما طالب المشاركون بتفعيل دور الجمعيات الأهلية فى فعاليات التغيير المطروحة لمواجهة ظاهرة البلطجة، بالإضافة إلى تنظيم مسيرة سلمية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، يتم خلالها رفع لافتات "لا للبلطجة " فى الأماكن المعروف عنها انتشار العنف بها فى ضواحى القاهرة.

وأكد الصاوى على أنه سيبدأ بالفعل تصميم " تى شيرتات" مكتوب عليها "إنت ماتعرفش أنا مين، أنا قريب الباشا"، كنوع من أنواع التهكم والسخرية على ما وصل إليه المجتمع المصرى من حال!

الكابتن حسام حسن

حسام حسن يستقيل من نادى المصريه للاتصالات

تقدم حسام حسن مدير الفنى لفريق : المصريه للاتصالات: باستقالته رسميا من تدريب الفريق مساء امس . الخميس .
لمجلس ادارة النادى . وقد وافق اعضاء المجلس على الاستقاله تقديرا لرغبه حسام حسن فى الرحيل عن الفريق بعد
اقتناعهم بمبررات استقالته

من ناحيه اخرى علمنا ان حسام حسن تلقى اكثر من عرض من اندية الدورى الممتاز والاقرب ان يوافق على تدريبه هو نادى المقاولون العرب الذى فتح معه مسئوليه قنوات اتصال لبحث هذا الشان
روابط اخرى
ماتش مصر والجزائر بث مباشر - مشاهده مباراة الجزائر بث مباشر - بث مباشر مباراة مصر والجزائر- مباراة مصر والجزائر

مشاهدة الحلقه 35 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مسلسل دقات قلب 2 من قناة MBC+ دراما

http://4arabz.org/uploads/image/24csaqv.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

المشاهده

او من هنا

المشاهده




لمشاهد جميع حلقات مسلسل
: دقات قلب الجزء الثانى 2


الحلقه 35 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مشاهدة الحلقه 43 مسلسل عاصى تركى مدبلج
مشاهدة عاصى جميع حلقات المسلسل التركي عاصى مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما



زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل عاصى

اضغط هنا

لمشاهده صور وتواقيع مسلسل عاصى

اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1




الحلقه 43 مسلسل عاصى تركى مدبلج

قضت محكمة جنايات شمال الجيزة، بإحالة أوراق عشرى شحاتة المتهم بقتل طفلى العمرانية “شهد وزياد” إلى فضيلة المفتى تمهيداً لصدور قرار بإعدامه شنقاً. وذلك برئاسة المستشار فخرى حسين فخرى وعضوية المستشارين على مخلوف وعبد الله فرغلى. وحددت المحكمة جلسة 26 ديسمبر للنطق بالحكم. >>

تعالت بعدها زغاريد أسرة المجنى عليهما شهد وزياد مرددين هتافات “يحيا العدل.. يحيا العدل.. وينصر دينك يا قاضى”، تلتها سجدات شكر لله على الحكم الذى جاء مطفئاً لنار قلوبهم، كما وصفته أسماء والدة المجنى عليهما، وعقب ذلك وقفت أسرة الطفلين ترتسم على وجههم بسمات الفرحة لتلقى واجب العزاء من أقاربهما وأصدقائهما الذين حضروا إلى المحكمة والذى تم تأخيره حتى صدور الحكم.

كانت جلسة المحاكمة قد بدأت اليوم فى الساعة العاشرة وربع صباحاً وبدأت بسماع أقوال المدعين بالحق المدنى

الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لارتكابه جريمة ليس فى حق الطفلين فقط وإنما فى حق الإنسانية بأكملها لخروجها عن المألوف بقتل طفلين فى عمر الزهور مسدداً لهما 80 طعنة بأنحاء مختلفة جسدهما دون سبب مبرر، ملقبين إياه بسفاح الأطفال، وطالبوا بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التى أصابت الوالدين لفقدهما طفليهما، وعقب انتهائهما من المرافعة وقفت والدة الطفلين “أسماء” بصفتها محامية طالبة الدفاع عن أطفالها وعندما سمحت لها المحكمة وقفت لتبدأ مرافعتها، قائلة إن هذه القضية من أصعب القضايا التى تولت الدفاع فيها، لأنها تخصها، وقالت باكية “دماء تصرخ وأوراق تنزف ضاقت صدورنا وقلوبنا من جريمته، وحش لم يتأدب مع الله وهو فوق أرضه فسيؤدبه الله يوم يلاقه تحت أرضه فى ساعة الحساب، مجرم مجنون سدد لطفلين فى عمر البراءة 80 طعنة لم يشعر خلالها بصرخاتهما التى كسرت الجدران يستمتع بأجسادهما التى تنزف الدماء الساخنة، قتلهما داخل غرفتهما التى كانت تجمعه معهما للمبيت فيها فى بعض الأوقات لم يكتفِ بطعنة واحدة التى كانت تكفى للقضاء عليهما، بل تلذذ بتقطيع جسدهما، محملاً إياهما ذنباً لم يقترفاه انتقاماً من والدهما لطرده من عمل. وقد انهارت الأم باكية أمام هيئة المحكمة خلال سماعها للمرافعة


لتستمع المحكمة لدفاع المتهم الذى شكك فى بطلان التحقيقات والتقارير الطبية الصادرة من مصلحة الطب الشرعى، منصرفاً من قاعة المحكمة عقب انتهائه من دفاعه قبل صدور الحكم ليصدر قرار المحكمة بإحالة المتهم إلى المفتى للموافقة على صدور حكم بإعدامه.

وجاء فى حيثيات الحكم إن المحكمة اطمأنت فى يقينها إلى أن المتهم عشرى شحاتة 28 سنة بكالوريوس خدمة اجتماعية أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة وأن تحريات المباحث التى تم إجراؤها جاءت مؤكدة لاعترافاته الكاملة التى تدينه بالجريمة، بالإضافة إلى تقارير الطب الشرعى والمعمل الجنائى


والدا المجنى عليهما وأقاربهما قبل بدء الجلسة

والد الطفلين ربيع جميل

هيئة المحكمة برئاسة المستشار خيرى حسين فخرى

محامو المتهم والمجنى عليه وبينهم المحامية أسماء والدة الطفلين

والدا الطفلين أسماء عبد العال وربيع جمال


مشاهدة الحلقه 30 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج
مشاهدة عليا جميع حلقات المسلسل التركي عليا مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما

http://www.diziler.com/show_380x175/f429a6c8612bac32f4c46c5c01f2198b.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل
عليا Aliye


اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1



الحلقه 30 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج

مشاهدة الحلقه 42 مسلسل عاصى تركى مدبلج
مشاهدة عاصى جميع حلقات المسلسل التركي عاصى مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما



زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل عاصى

اضغط هنا

لمشاهده صور وتواقيع مسلسل عاصى

اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1




الحلقه 42 مسلسل عاصى تركى مدبلج

جانب من المحاكمة

بالصور..قررت محكمة جنح السيدة زينب تأجيل محاكمة صحفيى البلاغ المتهمين بسب وقذف نور الشريف و خالد أبو النجا وحمدى الوزير واتهامهم بالشذوذ الجنسى عن طريق النشر بجريده البلاغ ، لجلسة 11 نوفمبر للادعاء المدنى وإعلان من لم يعلن وتقديم المستندات والمذكرات.. صدر القرار برئاسة المستشار محمد راشد >>

كواليس ثانى جلسات محاكمة البلاغ

مشادات وصلت لحد التراشق بالأيدى وتبادل السباب والألفاظ البذيئة، حدثت بين محامى المتهمين والمدعين بالحق المدنى، فى ثانى جلسات محاكمة صحفيى البلاغ الثلاثة: عبده مغربى رئيس التحرير وأحمد فكرى أبو الحسن رئيس التحرير التنفيذى، والمحرر إيهاب العجمى، بعد أن وجهت المحكمة للثلاثة تهم الطعن فى الأعراض بعد نشر خبر فى عدد 1 أكتوبر الجارى، يشير إلى تورط كل من الفنان نور الشريف، وحمدى الوزير وخالد أبو النجا فى شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى.

بدأت الجلسة فى التاسعة من صباح اليوم، وسط حضور أمنى وإعلامى منظم إلى حد ما عن الجلسة السابقة، وذلك بوضع كردون أمنى لمنع دخول القاعة التى منع منها المصورون. وطالب محامو صحفيى البلاغ الذين تعدوا الـ15، بعشرة آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت، بالإضافة لمواجهة نور الشريف وخالد أبو النجا وحمدى الوزير أمام هيئة المحكمة، وقدموا شهادات لـ 14 طعنا مقدما أمام المحكمة الدستورية العليا تثبت أن مواد الاتهام الموجهة إليهم غير دستورية، كما طالبوا بسماع شهادة كل من عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، ومحمد الباز الصحفى بالجريدة، وخالد إدريس الصحفى بجريدة الوفد.

حضر الفنان محمد ناجى بينما لم يحضر أحد من المدعين بالحق المدنى، وعلم اليوم السابع أن الفنان حمدى الوزير حضر أمام المحكمة لكنه لم يحضر الجلسة بعد تنفيذا لنصيحة محاميه لتفادى أية مشادات.

خارج القاعة، وبعد انتهاء الجلسة التف الجميع حول محامى المتهمين والمدعين بالحق المدنى، وأكد عبده مغربى أنه لديه ما يثبت براءته، بينما لم يقدم السى دى الذى أشار إليه فى الجلسة السابقة، وقال: “نحن أمام واقعة تحاول كل أجهزة الدولة إخفاءها”.

بينما قال شعبان سعيد أحد محاميى الفنان حمدى الوزير، إن مغربى اكتفى بالتلويح بالسى دى الجلسة الماضية، زاعما أنه يحمل براءته، ومع ذلك لم يقدمه اليوم وهو أكبر دليل على كذبه، ووصف تلك القضية بأنها قضية سب وقذف وليست قضية شذوذ فنانين كما يصفها البعض، وأشار المحامى إلى حصوله على شهادة من فندق سميراميس تؤكد أن حمدى الوزير لم يكن نزيلا بالفندق، وأخيرا قال “مغربى سيندم هو ورفاقه”.

وفجأة تقابل مغربى ورفاقه وجها لوجه مع مرتضى منصور ومحامى المدعين بالحق المدنى، لتنشب بينهما مشادات كلامية وصلت لحد التراشق بالأيدى، حيث قال مغربى “إن مرتضى كعادته يحاول إشعال معركة واستخدام أساليب ملتوية، وإنه تعدى عليه وزملاءه”.
لتنشب مشادة كلامية أخرى بين نبيه الوحش محامى عبده مغربى، ومحسن حافظ أحد محامى المدعين بالحق المدنى.

من جانبه أكد ممدوح رمزى أحد محاميى مغربى أن النائب العام اكتفى بإحالة القضية بناء على شكوى من الفنان نور الشريف، وبدون سماع أقوال المتهمين، وعلى المحكمة أن تراعى ذلك قبل إصدار حكمها وإلا سيكون حكمها “معيبا”.

مرتضى منصور وتوجه لقاعه المحاكمه

عبده مغربى متوجه للقاعه

عبده مغربى و إبتسامته و محامى نور الشريف وغضبه !!

عبده مغربى وتصريحاته للصحافه

المحامى مرتضى منصور و تصريحاته للقنوات

مواضيع ذات علاقه :

مشاهده الموضوع من البدايه الى النهايه من هنا

اعترف جمال مبارك أمين السياسات فى الحزب الوطنى بوجود وانتشار الوساطة والمحسوبية فى الجهاز الإداري للدولة. واكد جمال فى حوار مفتوح مع الشباب عبر شبكة الإنترنت إن الوساطة جزء من ثقافة المصريين، ونسعى للقضاء عليها، من خلال تشريع جديد للوظيفة العامة >>


اعترف جمال مبارك أمين السياسات فى الحزب الوطنى بوجود وانتشار الوساطة والمحسوبية فى الجهاز الإداري للدولة.

واكد جمال فى حوار مفتوح مع الشباب عبر شبكة الإنترنت إن الوساطة جزء من ثقافة المصريين، ونسعى للقضاء عليها، من خلال تشريع جديد للوظيفة العامة.

وقال جمال ، خلال الحوار الذى امتد إلى ساعتين ونصف الساعة ، ان لديه قناعته الشخصية بأن القطاع الخاص ليس به وساطة لأنه عايز يكسب، وعايز ينافس وهناك صعوبات تواجه الشباب عند إنشاء مشروعاتهم الخاصة ونحن سهلنا هذه الخطوات، ولكن هذا أقل من نصف المطلوب، فاستخراج التصاريح فى المحليات (بيطلع عينك) والشباب له الحق فى الشكوى”.

وقد سرد جمال مبارك تجربته الخاصة من التعليم إلى سوق العمل، بحضور وزير التجارة والصناعة رشيد محمد رشيد وأدارته الإعلامية لميس الحديدي عبر موقع “شارك”، وقال “أنا أتخرجت فى أوائل الثمانينيات تجارة وإدارة أعمال. أتخرجت مش عارف أعمل إيه. مبيعات، محاسبة، بنوك؟

واستطرد : كانت بداية دخول القطاع المصرفي الأجنبي فى مصر، اشتغلت فى بنك وماكنش عندى خبرة. لكن أهم حاجة إن البنك كان بيديك وظيفة وخبرة كمان. كنت باخد تدريب 3 مرات فى السنة فى مصر وبره.

وفي ختام الحوار أعرب جمال مبارك عن تفاؤله بمستقبل شباب مصر وانه لابد من استمرار سياسات الإصلاح بكل

عزيمة وإصرار وانه اذا ما استطاعت مصر ان تستمر بقوة الدفع الاقتصادي وان تحقق معدلات نمو مرتفعة وتضاعف الناتج القومي الإجمالي مع الاهتمام بالتعليم وتحفيز الشباب علي الابتكار والتدريب فإن مستقبلنا مبشر .

وقال جمال مبارك لا نقول انه يجب ان يتفق الشباب علي اجندة واحدة للإصلاح ولكننا نطرح رؤيتنا وحذر من العودة لبعض الأفكار التي توجد في المجتمع ومنها العودة لسيطرة الدولة تحت دعاوي عدالة التوزيع والتي تؤدي الي ان نخسر ما حققناه من نجاحات في السنوات الأربع الماضية .

وأضاف : أن كل جهد يصب في مصلحة الشباب ولدينا أمل كبير في المستقبل الذي يحتاج الي العمل والعزيمة علي استمرار الحوار بيننا وبين الشباب .

مشاهدة الحلقه 34 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مسلسل دقات قلب 2 من قناة MBC+ دراما

http://4arabz.org/uploads/image/24csaqv.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

المشاهده

او من هنا

المشاهده




لمشاهد جميع حلقات مسلسل
: دقات قلب الجزء الثانى 2


الحلقه 34 مسلسل دقات قلب الجزء الثانى 2

مشاهدة الحلقه 41 مسلسل عاصى تركى مدبلج
مشاهدة عاصى جميع حلقات المسلسل التركي عاصى مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما

http://up.up-images.com/uploads5/images/image-77c7c48fb6.jpg

زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل عاصى

اضغط هنا

لمشاهده صور وتواقيع مسلسل عاصى

اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1




الحلقه 41 مسلسل عاصى تركى مدبلج

مشاهدة الحلقه 29 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج
مشاهدة عليا جميع حلقات المسلسل التركي عليا مدبلج

مسلسل عاصى من قناة MBC+ دراما

http://www.diziler.com/show_380x175/f429a6c8612bac32f4c46c5c01f2198b.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده

او من هنا

المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل
عليا Aliye


اضغط هنا



بث مباشر لقناة

mbc1



الحلقه 29 مسلسل عليا Aliye تركى مدبلج

مشاهدة الحلقه 157 مسلسل عائلتان تركى مدبلج
مشاهدة عائلتان جميع حلقات المسلسل التركي عائلتان مدبلج

مسلسل عائلتان من قناة MBC+ دراما

http://www.diziler.com/show_380x175/8bbb7223d91fcc63b5a64035741d9f7b.jpg


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة للعربية

اضغط هنا ثم Ok



المشاهده



لمشاهده جميع حلقات مسلسل
عائلتان

اضغط هنا




الحلقه 157 مسلسل عائلتان تركى مدبلج


http://www.n-heart.com/vb/uploaded/2_01238625270.jpg

قائمة منتخب مصر لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010


مشاهده مباراة مصر والجزائر بث مباشر

اعلن اليوم الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين لمباراة الجزائر التي تقام في القاهرة يوم 14 نوفمبر القادم
والقائمة كالتالي :
حراسة المرمى

1 عصام الحضرى الإسماعيلى
2 عبد الواحد السيد الزمالك
3 محمود أبو السعود المنصورة

قلب الدفاع

4 هانى سعيد الزمالك
5 وائل جمعه الأهلى
6 معتصم سالم الإسماعيلى
7 شريف عبد الفضيل الأهلى
8 أحمد سعيد أوكا حرس الحدود
9 عبد الظاهر السقا أسكيشهير التركي

الجانب الأيمن

10 أحمد المحمدى أنبى
11 أحمد فتحى الأهلى

الجانب الأيسر

12 سيد معوض الأهلى
13 عبد العزيز توفيق أنبى

وسط الملعب المدافع

14 محمد حمص الإسماعيلى
15 محمد شوقى ميدلسبروه الانجليزي
16 حسنى عبدربه أهلى دبى الاماراتي
17 محمد شعبان بتروجيت

قلب الهجوم

18 محمد أبو تريكة الأهلى
19 أحمد حسن الأهلى
20 محمد بركات الأهلى
21 أحمد عيد عبد الملك حرس الحدود

الهجوم

22 عماد متعب الأهلى
23 محمد زيدان بروسيا دورتموند الالماني
24 عمرو زكى الزمالك
25 أحمد رؤوف أنبى

يذكر ان المنتخب المصري يحتاج الى الفوز بفارق 3 اهداف للتاهل مباشرة الى كاس العالم او في حال الفوز بفارق هدفين يتم عمل مباراة فيصلية يوم 18 نوفمبر على ارض محايدة ، اما في حال فوز الجزائر باي نتيجة او التعادل او فور مصر بفارق هدف واحد تتاهل الجزائر الى كاس العالم.

مواضيع ذات صله :
مشاهده مباراة مصر والجزائر بث مباشر

توقعات مباراة مصر والجزائر 14/11/2009
مجموعه من الشباب الجزائرين قامو بحرق علم مصر
ابراهيم حسن يهاجم شوبير والجزائرين
كوميدي جدا(( هتلر )) و مباراة مصر و الجزائر في الجولة الاخيرة
سمير زاهر يعلن اسعار تذاكر مبارة مصر والجزائر
جيروم دامون حكم مباراة مصر و الجزائر 14 نوفمبر

روابط اخرى
ماتش مصر والجزائر بث مباشر - مشاهده مباراة الجزائر بث مباشر - بث مباشر مباراة مصر والجزائر- مباراة مصر والجزائر


إستقاله وزير النقل بسبب حادثه تصام قطارين فى العياط

قبل (الرئيس حسنى مبارك)استقالة (المهندس محمد منصور وزير النقل) الذى تقدم بها الثلاثاءالاستقالة جاءت كرد فعل للاجتماع العاصف الذى شهدته لجنة النقل بمجلس الشعب أمس، ومطالبة النواب للمهندس محمد منصور بتقديم استقالته >>>

وعلمت وكالة أنباء الشرق الأوسط من مصدر مسئول برئاسة الجمهورية أن الرئيس مبارك قبل الاستقالة التي تقدم بها منصور والتى أعرب فيها عن تحمله مسئولية حادث تصادم قطارى العياط الذى أدى إلى مصرع 18 شخصا وإصابة 36 شخصا.

وكان القطار 188 (القاهرة أسيوط ) قد اصطدم مساء السبت بالقطار 152 (الجيزة – الفيوم) بقرية “جرزة” بمركز العياط بمحافظة 6 أكتوبر (على بعد نحو 40 كيلومترا جنوب غرب القاهرة).

وذكر مصدر مسئول برئاسة الجمهورية أن الرئيس مبارك قبل الاستقالة التى تقدم بها منصور، والتى أعرب فيها عن تحمله مسئولية حادث تصادم قطارى العياط الذى أدى إلى مصرع 18 شخصا وإصابة 36 آخرين.

وأكدت مصادر أن الاستقالة جاءت كرد فعل للاجتماع العاصف الذى شهدته لجنة النقل بمجلس الشعب أمس، ومطالبة النواب للمهندس محمد منصور بتقديم استقالته.

قال مصدر في مجلس الوزراء المصري ان وزير النقل والمواصلات محمد لطفي منصور قدم استقالته الثلاثاء 27-10-2009 بعد أيام من تصادم قطارين جنوبي القاهرة في حادث أسفر عن سقوط 18 قتيلا وعشرات الجرحى.

ووقع الحادث السبت الماضي بعد سلسلة حوادث قطارات مميتة في السنوات الماضية كان أحدها سببا في استقالة وزير اخر.

وقال المصدر ان منصور قدم الاستقالة الى رئيس مجلس الوزراء أحمد نظيف في اجتماع بينهما الثلاثاء. وأضاف أن الرئيس المصري حسني مبارك قبل الاستقالة.

وذكرت الصحف المحلية ان تقصيرا حكوميا واضحا كان السبب في الحادثوكان قطار درجة أولى مليء بالركاب اصطدم بقطار متوقف شبه خال من الركاب على نفس القضبان بعد ارتطام القطار الاول بجاموسة مما تسبب في الحادث على بعد 55 كيلومترا من القاهرة قرب مدينة العياط.

ووصف مصدر في الهيئة القومية لسكك حديد مصر القطار الذي توقف بعد ارتطامه بالدابة والذي يعمل بين محافظات الجيزة وبني سويف والفيوم جنوبي وجنوب غربي القاهرة بأنه “متهالك” وأن ارتطامه بالدابة تسبب في تشغيل مكابحه بينما كان القطار التالي قادما من بعيد.

وألقت الشرطة القبض على سائقي القطارين. ومنذ نحو عامين تنفذ وزارة النقل والمواصلات برنامجا لتحديث القطارات لكن حوادث السكك الحديدية مستمرة خاصة تعطل قاطرات واشتعال النار في بعضها خلال سيرها على القضبان.

وفي عام 2002 شهدت مصر أسوأ كارثة قطارات قرب مدينة العياط عندما شب حريق في سبع عربات من قطار مكتظ بالركاب مما أدى الى مقتل 360 شخصا على الاقل. وبعد الحادث استقال وزير النقل والمواصلات ابراهيم الدميري.

وأدى حادث قطار في شمال مصر الى مقتل 44 شخصا في عام 2008 بعد عامين من حادث ادى الى مقتل 58 شخصا.

مواضيع ذات صله :

حادثه تصادم قطارين فى العياط جنوب القاهره + تقارير القنوات ومشاهده موقع الحادثه

اعترافات جديدة لجاموسة العياط!!

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق