سيرين عبد النور تنقذ أحمد عز في المهجروتخشى ملاحقة هنيدي

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن ثقتها في نجاح مسلسل "الأدهم" الذي يجمعها بالفنان المصري أحمد عز، مشيرة إلى أن نجاح تجربتها السينمائية في "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع محمد هنيدي تُجبرها على انتقاء أدوراها المقبلة بعناية.

ونفت سيرين -تخوفها من أن تقلل مشاركتها في مسلسل تلفزيوني من نجاحها كفنانة سينمائية ومطربة، مؤكدة أنها واثقة من نجاح مسلسلها الجديد الذي ستبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، وتشارك في بطولته مع أحمد عز.



لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أنها خائفة من خوض تجربة الدراما التلفزيونية؛ لأن التليفزيون يدخل ملايين البيوت، ولذلك فهي حريصة على اختيار الدور بعناية شديدة بالرغم من العروض التي انهالت عليها فور نجاحها في السينما الموسم الماضي مع هنيدي.

وعن دورها في "الأدهم"، قالت سيرين إنها تجسد شخصية "نادين"، بنت لبنانية تعيش بالخارج تلتقي بأدهم وتساعده كثيرا في الغربة وترتبط معه بقصة حب ستكون نهايتها غير متوقعة.


من جانبه، رفض أحمد عز الإفصاح عن تفاصيل دوره حتى يكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن آخر مشاركاته على الشاشة الصغيرة كانت منذ سنوات في مسلسل "ملك روحي" مع النجمة يسرا.


وقال عز إن قصة المسلسل أجبرته على الموافقة والمشاركة في العمل لما فيه من مادة درامية وأحداث غنية جدا، موضحا أن المسلسل يتناول فكرة الهجرة غير الشرعية وما يتعرض له الإنسان الذي يخاطر بذلك.

وأبدى النجم المصري سعادته بالعودة مرة أخرى للشاشة الصغيرة، وذلك إرضاء للكثير من جمهوره ومعجبيه ممن لا يستطيعون الذهاب للسينما، ورأى أن التلفزيون أصبح عاملا مهما جدا للفنان للتواصل مع الناس.

بدورها، اعتبرت الفنانة غرام مشاركتها في مسلسل يضم هذه الكوكبة المميزة من النجوم فرصة كبيرة لها في التلفزيون، موضحة أن ذلك السبب الرئيس في موافقتها على قبول العمل بالرغم من مشاركتها من قبل في السينما وكونها في الأساس مطربة.

وأشارت إلى أنها تقوم في المسلسل بدور صديقة نادين والتي تعمل في مجال الأزياء والموضة في الخارج، ولكنها في الحقيقة مجرد ستار لبعض الأعمال غير المشروعة التي تقوم بها.



وأكدت النجمة الشابة أنها تقوم حاليا بدراسة دورها جيدا، بمساعدة زملائها من الفنانين المشاركين في العمل.

أما الفنانة "سهير رجب" التي سبق وقدمت دور السندريلا سعاد حسني في فيلم "حليم" أمام الراحل أحمد زكي، فأكدت أنها بعد المشاركة مع فنان بقيمة وحجم زكي ترددت كثيرا في العمل الذي ستشارك فيه، ولكنها كانت سعيدة عندما رشحها المخرج للعمل في المسلسل؛ حيث تقوم فيه بدور مختلف عن طبيعتها فهي الشريرة المحركة للأحداث.

وكانت أسرة المسلسل قد احتفلت مساء الجمعة الـ24 من إبريل/نيسان الجاري ببدء التصوير في سينما رمسيس هيلتون، في جو يسوده الهدوء وقلة التواجد الإعلامي والصحفي، وقد حضر الأبطال متأخرين عن موعدهم ما يقرب من الساعة، مما أثار إزعاج الكثير من الحضور.



وقد عبر الكثير من الصحفيين عن استيائهم لعدم إجرائهم لأي لقاءات مع النجوم الذين سجلوا مع القنوات الفضائية وخرجوا مسرعين بمجرد الاحتفال ببدء تصوير العمل.



ويشارك في بطولة "الأدهم" كل من أحمد عز وسيرين عبد النور وإيمان العاصي وصلاح عبد الله ونهال عنبر ومحمد لطفي وهبة مجدي ومحمود البزاوي مؤلف العمل، وغرام













3 Responses so far.

  1. غير معرف says:

    سيرين عبد النور انت افضل ممثله واجمل مطربه في العالمم
    واجمل مسلسلاتك السجينه واجمل افلامك حمودي ابو العلمين
    وانا احبك كثيراااا

  2. غير معرف says:

    سبحان الله على الجمال دة احمد عز عمره ما يتاهلها دة واد يع فى الادهم هى اللى منجحة المسلسل وهو عبيط
    حد يتجوز على سيرين عبد النور هو يطول لا وايه
    يتجوز البت السنكوحة ايمان دة حتى اسمها ايمان يع
    ولا حد منهم يطول سيرين عبد النور كفايا بس انها اغانيها حلوة بلغة العربية الفسحة

  3. zineb assy says:

    احمد عز ابدع ممثل في مصر اما الشيئ الذي يبرهن عن هذا هو فيلم الادهم وهذا ما يدل على مدى حبي لك واني من اكثر المعجبين بك و انا ضد كل من يقول ان عز
    ممثل فاشل وانشاله سوف تجد بنت الحلال
    zinaba-001@hotmail.fr

أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق