http://akhbarmasr.net/wp-content/uploads/2010/10/r_3-187x143.jpg

حسام البدرى : ارفض المجازفة بـ “جدو” فى مباراة الترجى التونسى

توصلت «اخبار مصر» إلي معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بمحافظة 6 أكتوبر استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في نصف النهائي الأفريقي لدوري رابطة الأبطال والمقرر لها غداً الأحد في تمام السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة، حيث اختص حسام البدري – المديرالفني – «اخبار مصر» ببعض التصريحات المقتضبة الخاصة بالفريق بالرغم من السرية التامة التي يفرضها علي الفريق داخل المعسكر المغلق، حيث أكد المدير الفني للأهلي أنه اتخذ القرار النهائي بشأن محمد ناجي «جدو» مهاجم الفريق رافضاً المجازفة بالدفع به رغم انضمامه للمعسكر، مؤكداً أنه لن يخاطر باللاعب رغم أهمية وجوده خلال الموقعة الأفريقية، خاصة أن محمد ناجي «جدو» لم يشارك في تدريبات الكرة إلا خلال اليومين الماضيين بالإضافة لعدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مباراة الإسماعيلي في دوري الأبطال.
للمزيد من المعلومات اضغط هنا

يأتي ذلك في الوقت الذي أوضح فيه البدري أنه قام باصطحاب ناجي «جدو» ليكون ورقة رابحة علي دكة البدلاء مؤكداً أنه من الصعب جداً مشاركته في المباراة من بدايتها حفاظاً عليه حتي يكون جاهزاً لمباراة العودة علي ملعب 7 نوفمبر بـ «رادس» التي ستقام يوم 17 من الشهر الحالي.

وأوضح البدري أن «جدو» لديه رغبة قوية في المشاركة مع زملائه خلال الموقعة الأفريقية عن طريق حماسه الزائد، لاسيما وأنه يتمتع ببنيان جسماني قوي يرجح كفته في العودة سريعاً إلي المستطيل الأخضر.

في الوقت نفسه يواصل الفريق الأول بالأهلي تحت قيادة حسام البدري تدريباته أثناء المعسكر المغلق الذي بدأ منذ يومين، حيث يختص المدير الفني خلال المران لاعبي الوسط أمثال حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد شوقي بمهام خاصة لتنفيذها خلال المباراة الحاسمة أمام الترجي التونسي بداية من الضغط علي الخصم من نصف ملعبهم، وهو ما جعل البدري يوقف المران أكثر من مرة لشرح كيفية الضغط من بداية ملعبهم بمساعدة المهاجمين وظاهري الجانبين مروراً بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، وذلك لاحتمالات صعوبة اختراق الدفاع التونسي الذي سيلعب علي الخروج بأقل الخسائر قبل مباراة العودة علي ملعبهم ووسط جماهيرهم.

ويبدو من تصريحات البدري أنه استقر علي البداية بحسام عاشور وشهاب الدين أحمد في وسط الملعب علي أن يبقي محمد شوقي علي دكة البدلاء.

في سياق مختلف مازالت الجبهة اليسري تمثل صداعاً رهيباً للجهاز الفني بقيادة حسام البدري نظراً لغياب سيد معوض عن المواجهة الأفريقية للإصابة بتمزق في السمانة، فمازالت الرؤية غير واضحة للمدير الفني بشأن إسناد مهمة الظهير الأيسر لـ «شريف عبدالفضيل» أو أحمد السيد أو الصاعد أيمن أشرف الذي قام المدير الفني بقيده في القائمة الأفريقية نظراً لحاجته لتدعيم بعض المراكز داخل الملعب إلا أن المدير الفني لم يقم بإشراك اللاعب حتي الآن منذ إصابة معوض وابتعاده بداية من مباراتي وادي دجلة والإنتاج الحربي في الدوري العام.

ويشعر الجهاز الفني بالخوف من عدم استغلال هذه الجبهة لقلة خبرة الصاعد أيمن أشرف وعدم الفاعلية الهجومية لشريف عبدالفضيل، لكنه الأقرب للمشاركة.

في شأن آخر تعهد وائل جمعة صخرة دفاع الأحمر للمدير الفني خلال جلسة جمعتهما معاً بعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية بصحبة زملائه علي أن تخرج المباراة إلي بر الأمان دون وجود أي أخطاء، خاصة خلال الكرات العرضية التي يفشل الدفاع الأهلاوي في التعامل معها.

وفي المقابل طلب البدري من أحمد ناجي مدرب حراس الفريق الجلوس مع شريف إكرامي حارس المرمي مطالباً أياه بعدم الاعتماد علي الكرات الطويلة التي يتميز بها الحارس وذلك لطول قامة الدفاع التونسي مفضلاً التحضير من بداية المرمي مع لاعبي الوسط.

مواضيع متعلقة :
مشاهده مباراة الاهلى والترجى التونسى بث مباشر
توقع نتيجة مباراة الاهلى والترجى على راديو محطه مصر

المصدر : موقع اخبار مصر akhbarmasr.net

أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق