http://muslimscoptics.files.wordpress.com/2009/11/egypt.jpg

توقع نتيجة مباراة الاهلى والترجى التونسى + بث مباشر

سوف تقام على الاراضى المصرية مباراة من اروع مباريات التاريخ بين الفريق المصرى الاهلى
والفريق التونسى الترجى فى دورى ابطال افريقيا 2010

وسوف تقام المباراة الساعة ال 7.30 بتوقيت القاهره على ستاد القاهرة بين فريقى الاهلى والترجى التونسى

توقع نتيجة المباراة من خلال عمل تعليق وشجع فريقك بكل احترام والرياضه اخلاق

مشاهده مباراة الاهلى والترجى بث مباشر

للمزيد من المعلومات حلو مباراة الاهلى والترجى اضغط هنا

معلومات عن المباراة

سيجدد بطلا مصر وتونس المواجهة في دوري أبطال إفريقيا وكل منهما يبحث عن العودة لمنصة التتويج في أبرز مسابقات الأندية الإفريقية لكرة القدم غدا الأحد. ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بعدما عاشا ظروفا متباينة في دور الثمانية.

وحل الأهلي الذي أحرز اللقب الإفريقي للمرة السابعة في 2008 وصيفا لشبيبة القبائل الجزائري في المجموعة الثانية بعد أن حقق انتصارين فقط في ست مباريات مقابل هزيمتين وتعادلين بينما كان حظ الترجي أفضل باحتلاله القمة في المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وهزيمة واحدة وتعادل واحد. لكن سجل مواجهات الفريقين العريقين في الفترة الأخيرة تنبئ بلقاء مثير رغم بعض المتاعب التي أثرت على أداء الأهلي في الشهور الماضية.

والتقى الأهلي بالترجي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال في 2001. وفشل الفريقان في هز الشباك على استاد القاهرة الدولي وهو أيضا مسرح لقاء الغد قبل أن يقتنص الأهلي التعادل 1-1 ويتأهل للنهائي لتفوقه في مجموع المباراتين ويمضي في طريقه لإحراز لقبه الأول في البطولة منذ 1987.

وواجه الأهلي بطل افريقيا سبع مرات وهو رقم قياسي مشاكل منذ بداية الموسم ألقت بظلالها على وضع مدربه حسام البدري الذي طالبت جماهير بإقالته في ظل تعثر الفريق في الدوري المحلي وانتظاره حتى الجولة قبل الأخيرة ليحسم تأهله للدور قبل النهائي في دوري الأبطال.

لكن البدري وهو لاعب سابق في الأهلي تولى المسؤولية بعد رحيل المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أحد أنجح المدربين في تاريخ القلعة الحمراء تنفس الصعداء بفوز مقنع أخيرا على الإنتاج الحربي في الدوري المحلي والأهم عودة نجمه محمد أبو تريكة لهز الشباك.

ونقلت صحف محلية عن البدري قوله عقب الفوز 2-1 على الإنتاج الحربي الأسبوع الماضي "تألقه في المباراة الأخيرة مع الإنتاج أعاد الثقة للاعبي الفريق" في إشارة إلى تسجيل أبو تريكة هدف الفوز قبل خمس دقائق من النهاية.

لكن البدري سيواجه مشكلة أخرى تتمثل في غياب لاعبين أساسيين آخرين عن التشكيلة في مباراة الأحد في ظل إصابة لاعب الوسط أحمد حسن قائد منتخب مصر والمهاجم محمد ناجي "جدو" إضافة للظهير سيد معوض الذي لم يتحدد حتى الآن موقف مشاركته. وسيغيب أيضا حسام غالي قائد الفريق بسبب الإيقاف. لكن الأهلي سيعتمد على كوكبة من اللاعبين البارزين على رأسهم الجناح المتحرك محمد بركات والثنائي الهجومي محمد فضل والليبيري فرانسيس دو فوركي الذي أثار الإعجاب بأدائه الجيد ضد الإنتاج.

وسيلعب الترجي في إستاد القاهرة أمام الآلاف من جماهيره التي رافقت الفريق بحثا عن اللقب الأول في دوري الأبطال منذ 1994. ويبدو الفريق في حالة ممتازة بتصدره للترتيب في الدوري التونسي رغم مشاركته في المسابقة الإفريقية. ولا يخشى المدرب فوزي البنزرتي مواجهة الأهلي لأن "روح المجموعة ستكون سلاح الترجي" في مواجهة بطل مصر.

بث مباشر مباراة الاهلى المصرى والترجى التونسى اونلاين

أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق