قناة الرحمة تعود باسم الروضة و قناه وصال تعود على الأتلنتك بيرد و قناه صفا فى الطريق

http://i55.tinypic.com/s0vjlv.jpg
عودة قناة الرحمه من جديد باسم الروضة

عادت من جديد قناة الرحمة الدينية التى يملكها الشيخ محمد حسان ويديرها شقيقه إلى البث من جديد على القمر الصناعى نور سات وعلى نفس التردد ولكن بعد تغيير اسمها من نسائم الرحمة إلى الروضة بنفس الألوان التى كانت تستخدمها القناة من قبل وقريبة فى التصميم إلى التصميم القديم >>اضغط هنا لمتابعة قراءة قناة الرحمة تعود باسم الروضة

ولم يكن هذا التغيير فى الاسم هو الأول حيث تغير اسم قناة الرحمة إلى نسائم الرحمة فى شهر مايو الماضى، ولم تستمر طويلا حتى تغيرت تماما إلى الروضة.

وسبق أن قناة الرحمة هى الأصعب فى كافة القنوات التى تم إغلاقها الشهر الجارى حيث إنها تعانى من مشكلات من شركة يوتيلسات الفرنسية المالكة للقمر الرئيسى الذى يبث من خلاله النايل سات ونور سات على درجه 7 غرب
ويعد ذلك استسلام من الشيخ حسان للأمر الواقع الذى فرض عليه من قبل تلك الشركه الفرنسية حيث سرعان ما تغير الاسم حتى يستمر فى البث.

كما أن قناة وصال التى تم إغلاقها الأسبوع قبل الماضى عادت من جديد ولكن على القمر أتلنتك بيرد على تردد 10992 وأن أن قناة صفا تستعد هى الأخرى للبث عبر القمر الصناعى اتلنتك بيرد.

ويذكر أن قناة الحكمة التى تم إغلاقها مطلع الأسبوع الماضى عادت من جديد للبث عبر القمر أتلنتك فى حين تنتظر قنوات الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال موافقة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة بعودة البث من جديد بعد توفيق أوضاعها.

حيث أن القنوات الإسلامية المغلقة في طريقها جميعا لاعادة البث والظهور من جديد، ولكن بأسماء جديدة علي القمرين نور سات واتلانتك بيرد الذين يقعان في نفس مدار النايل سات تقريبا وبالتالي يمكن للمشاهد إلتقاط شارة البث بسهولة وترك النايل سات الذي تعنت في اعادة بثها من جديد.

وبالفعل عادت قناة “الرحمة” التي يشرف عليها الشيخ “محمد حسان” تحت اسم “الروضة”، وبتردد “10873″، على قمر “نور سات”، الذي يقع على درجة 7 غربًا، وعلى “عرب سات” بتردد “11585″ رأسي و”11012″ أفقي باسم “نسائم الرحمة”.

كما عادت قناة الحكمة، من جديد للبث عبر القمر “أتلنتك” بتردد “11319″. وكذلك قناة “وصال” على القمر “أتلنتك بيرد” على تردد “10914″، فيما تستعد قناة “صفا” هي الأخرى للبث عبر القمر الصناعي “أتلنتك بيرد” بتردد “10760″. في حين تنتظر قنوات “الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال” موافقة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة علي عودة البث من جديد بعد توفيق أوضاعها.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة البراهين التابع لها قناة الناس على سعد، أنه تم الاتفاق على إيقاف برنامج “فضفضة” الذي يقدمه الشيخ صفوت حجازي ومنعه من الظهور مرة أخرى على القناة، مقابل إعادة بث القناة مرة أخرى. ونقلت بوابة الشباب الإلكترونية عن سعد قوله :”القنوات التي تم إغلاقها ستعود خلال أيام والأزمة بدأت تنفرج بعد عدة اجتماعات عقدت مع المسئولين عن النايل سات ومع أسامه صالح رئيس هيئة الاستثمار والجميع سعي لإعادة البث من جديد ولم يكن هناك أي تعنت”، وأضاف أنه وافق علي جميع شروط إعادة البث ووعد بأن المخالفات التي أغلقت بسببها القنوات الأربع سوف يتم تعديلها تماماً وأكد أن لديه خريطة برامج جديدة سيعود بها.


أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق