http://akhbarmasr.net/wp-content/uploads/2010/10/alRagolalhgamed_31-187x160.jpg

فيلم الرجل الغامض بسلامته يحتل المركز الاول فى الايرادات ويرفض التنازل عن القمة

استطاع فيلم النجم هاني رمزي “الرجل الغامض بسلامته” أن يحافظ على قمة شباك التذاكر المصري منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقق إيرادات وصلت لمليون و 192 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لأربعة ملايين و 879 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
للمزيد من المعلومات حول ايرادات الافلام اضغط هنا

الرجل الغامض بسلامته” بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة “ميلودي بيكتشرز” للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويتقدّم مرتبة واحدة لهذا الأسبوع فيلم “ولاد البلد” حيث يحتل المركز الثاني، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لمليون و 46 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملاين و430 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

ولاد البلد” بطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي “أحمد السبكي”، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

وتراجع من المركز الثاني للثالث هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي “سمير وشهير وبهير”، بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ 737 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و302 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

سمير وشهير وبهير” بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وتشاركهم البطولة إيمي سمير غانم وإنجي وجدان ورحمة، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان شريف رمزي، وكتب الفيلم المؤلف محمد حفظي بمشاركة أبطاله الثلاثة، والإخراج لمعتز التوني، والإنتاج لشركة “فيلم كلينك” محمد حفظي، وشركة “أوسكار” للإنتاج وائل عبد الله، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

ويأتي فيلم “عائلة ميكي” في المركز الخامس، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ250 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و750 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

عائلة ميكي” بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد وحسن حرب، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد، ومن إنتاج شركة “نيو سنشري”، وتوزيع الشركة العربية للسينما.

ويتقدّم من السابع للمركز السادس فيلم النجم أحمد مكي “لا تراجع ولا استسلام”، حيث حقّق 230 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و377 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثالث عشر.

لا تراجع ولا استسلام” بطولة أحمد مكي ويشارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وغسان مطر، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ومنتج منفذ شركة “بيرد آي”.

وتراجع فيلم النجم أحمد حلمي “عسل إسود” من المركز الخامس للمركز السابع هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ191 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ28 مليون و 578 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن عشر.

عسل إسود” من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة “الباتروس” للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور “مصري سيد العربي”، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه “كوميديا سوداء”.


مشاهده افلام 2010

فيلم الرجل الغامض بسلامته
فيلم ولاد البلد
فيلم سمير وشهير وبهير
فيلم عائلة ميكى
فيلم عسل اسود
فيلم لا تراجع ولا استسلام

فيلم اللمبى 8 جيجا
فيلم نور عينى
فيلم الثلاثه يشتغلونها

المصدر: موقع اخبار مصر akhbarmasr.net

أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق