بالفيديو طلعت السادات يتهم مصطفى بكرى بالتامر على قتله

http://productnews.link.net/general/News/12-04-2011/tal3at_mn.jpg

بالفيديو طلعت السادات: مصطفى بكري تآمر لقتلي

شن طلعت السادات، النائب البرلماني السابق، هجوماً عنيفاً على الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع والنائب البرلماني السابق، مكرراً اتهامه له بأنه وراء أحداث قنا الأخيرة، وأنه تآمر لقتله.
فيديو طلعت السادات يتهم مصطفى بكره بمشاركته فى محاولة قتله

واندلعت مظاهرات حاشدة تحولت إلى اعتصاماً منذ تعيين اللواء عماد شحاته ميخائيل محافظاً لقنا، ولم يفض أهالي قنا اعتصامهم إلا بعد أن تم تعليق عمل المحافظ الجديد.

وقال السادات، خلال لقاء له في برنامج ''بلدنا بالمصري''، على فضائية (ONTV) ليل الثلاثاء، إن مصطفى بكري قال، بعد يوم من حركة تعيينات المحافظين ''''شعب قنا يرفض المحافظ ميخائيل'' مضيفاً (السادات) أن '' الشيخ عبد العزيز، الذي يعمل في جرناله (الأسبوع) هو وأخوه مش عايزين ميخائيل عايزين مصطفى بكري''.
طلعت السادات: مصطفى بكري تآمر لقتلي

وفي رده على أن اتهاماته هذه نوعاً من تصفية الحسابات، لأن بكري كان السبب في حل الحزب الوطني الديمقراطي الذي ترأسه السادات في آخر أيامه، أشار طلعت السادات أن أحمد الفضالي هو من قام برفع دعوى حل الحزب الوطني وليس مصطفى بكري، كما أن الدعوى القضائية مرفوعة ضد الحزب وليس ضده ''السادات)''.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد قضت قبل نحو أسبوعين بحل الحزب الوطني الديمقراطي وتسليم مقراته وأمواله للدولة.
وأشار طلعت السادات إلى أن بكري ''تأمر لقتله واتفق مع ناس (لم يسمهم) على ذلك، وأنه (بكري) كان يعمل لحساب المباحث''، متسائلاً ''لصالح من ماجرى ويجري في قنا؟''.

وأوضح السادات أن أعداء الثورة كثيرون ويتلونون، ''ويأكلوا على أي ترابيزة''.

وحول البلاغ الذي قدمه لجهاز الكسب غير المشروع حول ثروته، أوضح طلعت السادات أنه أراد بهذا البلاغ إبراء نفسه وعائلته من اي شبهة كسب غير مشروع، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المشير عبدالحليم أبوغزالة وزير الدفاع السابق، والذي كان مديراً لمكتب مشتريات السلاح في واشنطن، يتهمه بالتربح من عمله، ويطالب بالتحقيق معه حول ثروته ومصادرها.

وعن حزب مصر القومي، أكد طلعت السادات أن برنامج الحزب جاهز ويتم توزيعه، مشيراً إلى أنه قبل الحزب جاهز وأوراقه كاملة قبل أن يتولى رئاسة الحزب الوطني ''المنحل قضائياً''.

ولفت السادات إلى أن حزب ''مصر القومي سيكون حزباً للمصريين كلهم''، موضحاً أن هناك خللاً في الميزان السياسي كما الاقتصادي والاجتماعي والثقافي نتج عن تداعيات الثلاثين سنة الماضية.

وقال السادات إن شباب الثورة (نصفهم عاطل، بحسب رأي السادات) متعثر في تكوين أحزابه لعدم امتلاكه الامكانيات التي تساعده على تشكيل الأحزاب، مشيراً إلى أن شباب مصر واع جداً على دراية بكل مجريات الأمور. وهؤلاء الشباب ''مكانهم معايا''.

وشدد أنه لا ينوي الترشح لرئاسة الجمهورية، ولا حتى يطمح في رئاسة الوزراء، وأنه سيكتفي بأن يكون رئيساً ووكيلاً لمؤسسي حزب مصر القومي


أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق