بالفيديو خناقة ابراهيم حسن مع علاء صادق على الهواء فى برنامج 90 دقيقة

تسببت أزمة لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر محمد ناجي "جدو" في مشادة عنيفة علي الهواء، بين إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك والإعلامي علاء صادق.

وكان صادق قد اتهم مسئولي الزمالك بالكذب والتزوير خلال برنامجه التلفزيوني "ظلال وأضواء" والذي يذاع عبر قناة "النايل سبورت" الحكومية، وذلك بعدما أكد "جدو" توقيعه للزمالك في الخامس والعشرين من ديسمبر العام الماضي دون أن يحصل علي اي مقابل مادي.

وبدأت المشادة عندما قام معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" عبر قناة "المحور" الفضائية بالاتصال بإبراهيم حسن، الذي أكد أن نادي الزمالك قرر مقاطعة قناة "النايل سبورت" وتقديم شكوي للسيد وزير الإعلام بخصوص تجاوزات صادق، فضلاً عن مقاضاة صادق.

وقال حسن"لا بد وأن أكون محايداً عندما أكون مسئولاً، كيف له أن يقف بجوار الاتحاد السكندري ليس لشيء سوي أنه اسكندراني، يقولون الدكتور ، وأتساءل هو دكتور في إيه؟، هو دكتور أطفال لو كان دكتوراً في اللوائح لتقبلنا حديثه، إنه يقوم بنقد الدنيا كلها خاصة التحكيم رغم أنه لم يلبس الفانلة والشورت".

وأضاف حسن "الزمالك لن يترك حقه، لقد قررنا مقاطعة قناة نايل سبورت والشكوي لوزير الإعلام ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، إنه تحدث عن قيمة كبيرة هي نادي الزمالك، - مش عشان يتشهر يقول ذلك-، لقد قال إنه ينتظر دخول أي من مسئولي الزمالك عبر برنامجي وللأسف تحدث مع الجميع في القناة ولم نستطع الدخول علي الهواء".

من جانبه علق صادق علي اتهامات حسن قائلاً "الحقيقة أنه عندما أكون علي الهواء في برنامجي لا أتلقي أي اتصالات من أي جهة علي الاطلاق، غاية الأمر أنني قلت بأنه سأفتح البرنامج ليستضيف أياً من مسئولي الزمالك ولم بطلب أحد منهم أن يكون ضيفاً علي البرنامج".

وقال صادق "أقول لإبراهيم من أنت في الزمالك، ما هي صفته لكي يتحدث باسم الزمالك، إنه موقوف لخمس سنوات من الاتحاد الدولي لتعديه بالضرب علي حكم جزائري".

وقال إبراهيم حسن"أنا المنسق العام للكرة وهناك قرار من مجلس الإدارة بأنني المسئول والمتحدث عن كل ما يخص فريق الكرة، واسألوا ممدوح عباس رئيس النادي، هو لا يستحق أن يعرض عليه الزمالك قراراته، وإن كان لا يعرف لماذا تم إيقافي فأقول له لأنني حصلت علي حق مصر".

وعقب صادق "اللواء صبري سراج هو المتحدث الرسمي للزمالك، أما أن ينصب إبراهيم حسن نفسه متحدثاً باسم النادي بقرار من مجلس إدارة لم يصدر فهذا شأنه".

وقال حسن"لن أعقب عليه، يكفي أنه كان يعمل بقناة محترمه وترك عمله بطريقة غير مسبوقة، هو يريد ان يكون نجمًا مشهورًا وهو ليس له شأن بالتحكيم أو الرياضة ويتقن سب الناس وفقط، وهو لا يعرف أن يقول شيء".

من جهته، قال علاء صادق إنه استخدم لفظي "الكذب" و"التزوير"، مشيراً إلي أنه استخدمهما في سياق الكلام بعدما أكد "جدو" توقيعه للزمالك يوم 25 ديسمبر، وأكد عدم حصوله علي أية أموال، مضيفاً "الزمالك أقام العديد من القضايا ضدي وخسرها جميعاً".

فقال إبراهيم حسن "موقفنا سليم جداً .. اللاعب وقع في يناير بمحض إدارته ولم يحصل علي 250 ألف جنيه فقط بل حصل علي ملايين ولم نظهر هذه الأوراق إلا عندما يحدد مجلس الإدارة موعد ذلك وفي الموعد القانوني".
مشاهده فيديو:
فيديو خناقة ابراهيم حسن وعلاء صادق على الهواء فى برنامج 90 دقيقه

أضف تعليقك

مدونه مباراة اون لاين

دردشه راديو محطة مصر

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language
شات عفاريت الوراق